معلومات عنا

لقد أحدث وباء فيروس كورونا الجديد تغييرا ملحوظا في اقتصادنا ومجتمعنا ونظامنا الصحي ، ومن أجل تفعيل دور التكنولوجيا وجدنا أن دعم التحول الرقمي للخدمات الصحية في مصر واجب وطني يقع على عاتق الجميع ، لذلك قمنا بإطلاق شبكة العلاج المصرية.

كيور نت هي أول شبكة علاج رقمية تربط المرضى بمقدمي خدمات الرعاية الصحية إلكترونيًا حيث نستبدل المواعيد التي تتم وجهًا لوجه مع الأطباء من خلال تأمين الاتصالات بشكل متزامن أو بشكل غير متزامن لتزويد المرضى بالوصول إلى خدمات الرعاية الصحية على مدار الساعة ، سبعة أيام في الأسبوع لتجنب الهدر غير الضروري من موارد الرعاية الصحية.

كما ندعم الجيل القادم من تكنولوجيا الرعاية الصحية الرقمية عن بُعد والأجهزة المتصلة بالإنترنت وأجهزة الرعاية الصحية المنزلية لتزويد المرضى بإمكانية الوصول الفوري إلى مقدمي الخدمات الصحية عن بُعد وإلكترونيًا.

نحن دائمًا ندرس ونعمل على كيفية ربط المرضى ومقدمي الرعاية الصحية والتكنولوجيا لدعم تحول رقمي ناجح لخدمات الرعاية الصحية من خلال تطبيق أفضل ممارسات ومعايير التكنولوجيا الصحية الممكنة والمطبقة في جميع أنحاء العالم.

كيور نت هي أول شبكة رعاية صحية رقمية مدعومة بأحدث التقنيات لربط المرضى بمقدمي خدمات الرعاية الصحية عن بُعد.

نحن نهدف إلى حصول المرضى على الخدمات الطبية التي يحتاجونها وليس النفقات التي يمكنهم تحملها من خلال توسيع نطاق وصولهم إلى خدمات الرعاية الصحية إلكترونيًا.

تأسست تكنولوجيات بهدف تنفيذ حلول متكاملة جديدة معروفة باستخدام أحدث التقنيات في العالم.

لقد حصلنا على أفضل ممارسات التحول الرقمي في حلول الرعاية الصحية المبتكرة لتلبية احتياجات السوق التي توفر مزايا تنافسية كبيرة للعملاء في الأسواق المتنامية لمنتجات وخدمات الرعاية الصحية المتطورة.

تهدف منتجاتنا وخدماتنا إلى تمكين الأفراد ومساعدة المنظمات من خلال تقنيات الاتصالات الرقمية التي تقدم الجيل القادم من الصحة الرقمية والتكنولوجيا الاجهزة القابلة للارتداء.

;